الطقس عاصف غداً: رياح قوية وأمطار غزيرة والثلوج على 1500 متر

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما اجمالا وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية، تهطل امطار متفرقة تشتد غزارتها احيانا مترافقة بعواصف رعدية كما تنشط الرياح وتشتد أحيانا خصوصا شمال البلاد لتصل سرعتها الى 80 كلم/س مما يؤدي الى ارتفاع موج البحر لحدود ال3 امتار .

 الطقس المتوقع في لبنان: الاربعاء: تهطل امطار متفرقة تشتد غزارتها احيانا مترافقة بعواصف رعدية اعتبارا من الظهر خصوصا في المناطق الجنوبية وتتساقط الثلوج على ارتفاع ال 1800 متر وما فوق، ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس ال 1500متر.

الخميس: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي في درجات الحرارة، تهطل امطار متفرقة أحيانا مع ثلوج على ارتفاع ال 1500 متر وما فوق ، يتوقع حدوث انفراجات واسعة خلال النهار، كما تنشط الرياح وتشتد أحيانا لتصل الى سرعة 70كلم/س ويرتفع موج البحر لحدود ال 3 أمتار.

الجمعة: غائم جزئيا مع انخفاض اضافي وطفيف في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة ومتقطعة خلال النهار مع بعض الثلوج على ارتفاع 1400 متر وما فوق، يتحول مساء الى غائم وتشتد غزارة الامطار مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة.