رياضة

تقرير الرياضة

ريال مدريد يكتفي بالتعادل مع فالنسيا

فرّط ريال مدريد في فرصة الانفراد بالصدارة بتعادله أمام مضيفه فالنسيا بهدف لمثله، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

سجل كارلوس سولير هدف فالنسيا في الدقيقة 78، ثم أدرك كريم بنزيمة التعادل في الدقيقة 90+5.

الـ”سيتي” يستعرض بثلاثية في شباك أرسنال

أظهر سيتي لمحة عن المستوى الذي خوله الفوز بلقب الدوري في الموسمين الماضيين بقيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، وذلك باكتساحه أرسنال في خامس مباراة للأخير بقيادة مدربه المؤقت السويدي فريدي ليونغبرغ الذي خلف الإسباني أوناي إيمري.

مانشستر يونايتد يفشل في تجاوز عقبة إيفرتون

على ملعب “أولد ترافورد”، فشل يونايتد في مواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الرابع توالياً على الصعيدين المحلي والقاري، واكتفى بالتعادل مع ضيفه إيفرتون الذي كان الأقرب لتجديد تفوقه على “الشياطين الحمر” لولا البديل مايسون غرينوود الذي أدرك التعادل قبل قرابة ربع ساعة على نهاية اللقاء.

باريس سان جيرمان يكتسح سانت إتيان برباعية

حقق باريس سان جيرمان فوزاً سهلاً في ختام المرحلة 18 من الدوري الفرنسي، بنتيجة 4-صفر على مضيفه سانت إتيان ليعزز بذلك صدارته بعد أن حسم لقب “بطل الخريف” الشرفي.

يوفنتوس ورونالدو يستعيدان بريقهما

عاد يوفنتوس إلى نغمة الفوز وإلى مشاركة انتر الصدارة نقاطاً بتغلبه على ضيفه أودينيزي 3-1 الأحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فائز باليانصيب يشتري ناديه المفضل ويوزع الأسهم على المشجعين

تحولت حياة كولن وير تماماً بعدما وجد نفسه فائزاً بجائزة اليانصيب “يورومليونز”، البالغ قيمتها 161 مليون جنيه استرليني، فكان أول قرار له بعد سيطرته على الجائزة المالية أن يشتري ناديه المفضل الذي يشجعه منذ طفولته.

يخطط الفائز بجائزة اليانصيب بعد أن اشترى نادي باتريك ثيسل في مدينة جلاسكو إهداء ملكيته إلى مشجعيه في العام المقبل، بتوزيع أسهمه مجانا على المشجعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق