وزير الصحة خلال إطلاق المنصة الإلكترونية لتلقي الشكاوى والمراجعات ومتابعتها قضائياً: ليعلم الجميع أن هناك ثواباً وعقاباً…وتهريب الدواء عمل غير أخلاقي

أطلق وزيرا الصحة العامة والعدل في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن وماري كلود نجم، في مؤتمر مشترك في وزارة العدل، المنصة الإلكترونية المشتركة بين وزارتي الصحة والعدل، بالتنسيق مع شركة Impact، والتي تهدف الى تلقي ومتابعة المراجعات والشكاوى المتعلقة بالقطاعين الصحي والإستشفائي وإحالتها الى القضاء المختص عند الإقتضاء عبر المسارين العدلي والقضائي أصولا.

حضر المؤتمر المديرة العامة لوزارة العدل رلى شفيق جدايل، رئيسة مصلحة الصيدلة في وزارة الصحة العامة الدكتورة كوليت رعيدة ورئيس مصلحة المستشفيات والمستوصفات المهن الطبية في الوزارة الدكتور جهاد مكوك.

وزيرة العدل
في مستهل المؤتمر تحدثت الوزيرة نجم متوجهة بالتعزية “الى كل عائلة فقدت أحباء لها في زمن هذا الوباء القاسي”، متمنية “الشفاء العاجل لكل مريض يكافح الوباء”. وشكرت المستشفيات والطواقم الطبية من أطباء وممرضين وممرضات وكل العاملين في أقسام الكورونا “الذين يجازفون بحياتهم يوميا من أجل خدمة المواطنين، والشكر أيضا لفرق الصليب الأحمر اللبناني، لأن كل هؤلاء الأشخاص هم مصدر أمان للناس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *