ابتلع سكينا طوله 27 سنتيمترا.. والأطباء يصنعون معجزة

في واقعة غريبة حصلت في مصر، ابتلع شاب سكينا طوله 27 سنتيمترا إلا أن الأطباء نجحوا في إخراجه وإنقاذ حياة المريض، وفق ما أفادت تقارير صحفية محلية.

ونقلت صحيفة “المصري اليوم” عن وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية سعد مكي، قوله إن “فريقا طبيا تمكن من استخراج سكين كبير من بطن مريض”، بعد جراحة معقدة.

وأضاف مكي: “حضر المريض إلى المستشفى الدولي في المنصورة يعاني آلاما شديدة في البطن، وبعمل الأشعات والفحوص تبين وجود جسم غريب”.

وتابع: “تمكن الفريق الطبي من إجراء عملية جراحية لاستخراج الجسم الغريب (سكين)، وتكللت العملية بالنجاح وخرج المريض بحالة مستقرة”.

كما أكد مدير المستشفى أحمد حشيش في تصريحات تلفزيونية أن السكين له مقبض بلاستيكي ونصل حديدي حاد، كان من الممكن أن يحدث ثقبا في معدة المريض.

وتوقع حشيش أنه “من الممكن أن يكون المريض أدخله خطأ بالاتجاه المعاكس إلى فمه، أي من المقبض وليس من النصل، خاصة أنه لا يعاني أي مشاكل نفسية وبكامل قواه العقلية”.

14 تعليق

  1. I was able to find good information from your blog posts.|


  2. I actually wanted to write down a brief message to be able to say thanks to you for the fantastic tips and tricks you are sharing at this website. My time-consuming internet research has at the end of the day been honored with reliable suggestions to exchange with my great friends. I ‘d express that most of us readers actually are quite blessed to exist in a fabulous community with so many brilliant professionals with interesting strategies. I feel pretty grateful to have come across the web page and look forward to really more exciting times reading here. Thank you once again for everything.


  3. I love your blog.. very nice colors & theme. Did you create this website yourself or did you hire someone to do it for you? Plz answer back as I’m looking to create my own blog and would like to know where u got this from. thanks








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.