ميشال الحلو: خطتنا هو خلق مجتمع مُغاير هدفه الأول هو سيادة البلد

صرّح المرشح عن دائرة جبل لبنان الثالثة (بعبدا)، ميشال الحلو في حديث ل (world economy magazine) أن هذه الإنتخابات ستكون مصيرية للبنان وللشعب اللبناني بأجمعه واعتبر أن كل لبناني يحمل مبادئ ثورة ١٧ تشرين ويريد العيش ضمن بلد لا يقمع الحريات، يجب أن يتوحد للتغيير.

وأضاف أن لائحة الكتلة الوطنية تهدف لخلق مجتمع مُغاير هدفه الأول هو سيادة البلد التي سنتوصل إليها عندما نحصل على سيادة في القانون وسيادة إقتصادية شاملة تحمل طموحات الشب اللبناني وتوصله إلى التغيير الحقيقي.

وخلال سؤاله عن نسبة النجاح في الإنتخابات، صرح “الحلو” أن “نسبة النجاح ستكون كبيرة في الإنتخابات وسنتوصل لخوض المعركة الإنتخابية لكن يجب أن نكون واقعيين وطموحين في الوقت نفسه والواقع حالياً صعب وخطتنا هي خطة إنقاذ لذلك يجب العمل تدريجياً لنصل إلى التغيير الحقيقي.

كما شدد أن هناك لبنانييون في الضاحية لا ينتمون “لحزب الله” ويريدون التغيير ولديهم أمل التغيير وسنعمل ضمن برنامجنا الإنتخابي إلى إعادة نظر أهل الضاحية والبرج للكتلة الوطنية.

وتابع يجب أن نعمل لأن يكون السلاح مرتبط بالدولة فقط، ولا يجب لأي حزب أن يتسلمه وهذا الملف يحتاج وقتاً طويلاً ونريد حلّه بطريقة مدنية لا عسكرية.